مشاهير: بحضور "أمين".. معرض فني لشخصية سمسم في "الوصية"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب-محمد مهدي وسما جابر:

يفتتح الفنان أحمد أمين، الأربعاء المُقبل، معرض "كاريكاتير بالسمسم" في الجامعة الأمريكية، عن لوحات رسمها عدد من جمهوره لشخصية سمسم التي أداها في مسلسل "الوصية".

ويُقام المعرض في المبنى اليوناني (الجريك كامبس)، على مدار 10 أيام، بداية من الساعة 12 ظهرًا وحتى السابعة مساءً، وليلة الافتتاح تبدأ في الساعة الثامنة مساءً.

ويأتي المعرض بعد انتشار تساؤل عن اختيارات ملابس أمين في المسلسل "أحمد أمين بيجيب تيشيرتاته منين" إذ قرر حينها يرتدي في الحلقة الأخيرة ملابس من تصميم جمهوره.

وأطلقت صفحة الفنان مبادرة لجمع كل رسوم المشاركين عبر فيسبوك وبالفعل تم طباعة أحد التصميمات لملابس شخصية "سمسم" في الحلقة الأخيرة.

ونظرًا لكثرة عدد الأعمال الفنية المشاركة والتي تجاوزت المئات، تم تنظيم المعرض بالتعاون مع المبنى اليوناني (جريك كامبس) والجمعية المصرية للكاريكاتير لإلقاء الضوء على الأعمال التي شارك بها الجمهور ولم يتسع المجال لظهورها في المسلسل.

كان "الوصية" قد حقق نجاحًا لدى الجمهور المصري أثناء عرضه بشهر رمضان، ولاقت شخصية "سمسم" التي يؤديها في العمل استحسان وتفاعل المشاهدين.

تجدر الإشارة إلى أن أمين لديه تجارب فنية عديدة قبل "الوصية" من بينها برنامجه الشهير "البلاتوه" وأفلام قصيرة مميزة منها "حاضر مع المتهم"، وأعمال مسرحية ذاع صيتها في أتيليه المسرح مثل "هي والحكيم".

هذا المحتوي ( مشاهير: بحضور "أمين".. معرض فني لشخصية سمسم في "الوصية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق