الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: نجلاء بدر تعتذر لنبيل الحلفاوي بعد الهجوم عليه.. فكان هذا رد الفنان

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تعاونت الفنانة المصرية نجلاء بدر في شهر رمضان الماضي مع الفنان نبيل الحلفاوي من خلال مسلسل «أمر واقع»، والذي قام ببطولته الفنان كريم فهمي.

نجلاء بدر قام أحد المجهولين بانتحال حسابها الرسمي عبر «تويتر»، وهاجم الفنان نبيل الحلفاوي، ولذلك قامت نجلاء بتوجيه رسالة للفنان أرادت من خلالها أن تنفي هجومها عليه وتؤكد احترامها له.

نجلاء كتبت عبر حسابها على موقع «أنستجرام»: «رسالة للفنان نبيل الحلفاوي مجرد سلامي عليك شرف لي ووضع صورتي بجانبك إضافة لي كم أحبك وأحترمك وأتعلم منك».

وأضافت نجلاء: «كم أنا محظوظة بوجودك في عمل درامي اشتركنا فيه جميعا لمجرد معرفتنا بوجودك معنا لك مني كل الحب و الاحترام و التقدير رغم كيد الآخرين».

كما دافع الفنان نبيل الحلفاوي عن نجلاء بدر بعد هجوم جمهوره عليها وأكد لهم أن الحساب مزيف وأن نجلاء تحترم الكبير والصغير.

وكان حساب على “تويتر” منسوب للفنانة نجلاء بدر هاجم نبيل الحلفاوي، وكتب: «نبيل عملي فيها أبو العريف وهو فاشل في التمثيل ومحدش فاكر له الا فيلم طريق الى إيلات وهو بيحط السيخ فى الديناميت وعرقان طينة، اعرف حجمك».

 

 

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: نجلاء بدر تعتذر لنبيل الحلفاوي بعد الهجوم عليه.. فكان هذا رد الفنان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا