هالة صدقي تُوجّه رسالة إلى الفنانة الراحلة هياتم عبر "فيسبوك"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: وجّهت الفنانة هالة صدقي رسالة إلى الفنانة الراحلة هياتم بعد رحيلها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، تكشف من خلالها أسباب عدم زيارتها في المستشفى بعد أزمتها الأخيرة.

وكتبت هالة في رسالتها: "حقك عليّ اتأخرت على زيارتك كتير وعارفة إنك كنتي مستنية تشوفيني وربنا وحده اللي عارف أنا اتأخرت ليه، وشفتك أول إمبارح في الحلم وإنتي لابسة جلابية سودا وشعر أسود طويل وبتعيطي وبتعتبي عليّ إني ماجتش ليكي وقَعَدت أعتذر لك وأول ما صحيت اتصلت بيكي وجه اللي يعطلني وينسيني أكلمك تاني".
واستكملت هالة قائلة: "لكن في نيتي إن أول زيارة كانت لازم تكون ليكي وإن الموبايل مش كفاية، أنا اتأخرت عليكي يا حبيبتي يا صاحبة يا جدعة يا جميلة يا طيبة يا صاحبة الواجب حقك عليّ حقك عليّ وماحدش عارف هشوفك إمتى تاني".

يذكر أن الفنانة الممثلة هياتم توفيت صباح الجمعة، داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ69 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض، وسيتم تحديد موعد تشييع الجثمان بين الأقارب أولا، فلم يتم الإعلان عن موعده حتى الآن.

وتعرّضت هياتم إلى تدهور كبير في حالتها الصحية منذ عدة أسابيع، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وتم اكتشاف إصابتها بمرض السرطان، ثم بعد ذلك استقرت حالتها إلى حد ما وذلك بعد دخولها العناية المركزة عدة أيام، وتم نقلها إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها، لكن حالتها تدهورت مرة أخرى، وعادت للعناية المركزة مرة ثانية، وتُوفيت صباح الجمعة.

 

هذا المحتوي ( هالة صدقي تُوجّه رسالة إلى الفنانة الراحلة هياتم عبر "فيسبوك" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق