الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار حليمة بولند تعود للأضواء.. هل انضمت إلى ضحايا موجة الطلاق السريع؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

روتانا – آية رفعت

تصاعدت التكهنات حول انفصال الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن زوجها المحامي عبد الرزاق العنزي، وذلك رغم أنها لم تعلق على هذه الأخبار حتى الآن، لكن مع تكرار ظهورها على حسابها الشخصي بكل من “سناب شات”، و”تويتر”، راجت بورصة التوقعات، حتى كادت تصل إلى مصاف الأدلة، بناء على مؤشرات رصدها المحيطون بحليمة، فهل انضمت بالفعل إلى قائمة ضحايا موجة الطلاق السريع المنتشرة هذه الأيام؟!

ورغم أن حليمة بولند، التي تزوجت قبل 3 أشهر فقط، وأعلنت اعتزالها العمل الإعلامي والفني، مؤكدة أنها ستكتفي ببعض الأعمال الخيرية والاجتماعية حسب رغبة زوجها، فإنها عادت للأضواء مجددا بشكل مثّل أول دليل لدى محبيها على أنها انفصلت عن زوجها.

وكان من بين الأدلة التي ساقها المتابعون أيضا، افتعالها عددا من المشكلات، ومنها تأكيدها أنها تستعد لحضور وإحياء مهرجانين بالسعودية، رغم عدم تلقيها دعوات من الأساس.

وتم نشر تقارير عن أزمتها مع إدارة مهرجان “ديار العز” السعودي، حيث أعلنت حضورها لتقديم فقرة به، فيما صرّحت إدارة المهرجان بأنها لم توجه أي دعوات لها، وبالتالي فوجئوا بأنها تنشر أخبارًا حول وجودها بالمهرجان، فتم منعها من دخوله.

حليمة

ونشرت حليمة في ذلك الوقت صورة مع بعض السيدات وأكدت أنها صورة ترصد تزاحم الجمهور عليها، زاعمة أن هذا دفع إدارة المهرجان لإلغاء فقرتها، كما نشرت فيديو يوضح حقيقة دعوتها وصورة التعاقد.

وظهرت حليمة بولند، عبر حسابها على “سناب شات”، في فيديوهات وصور لها، مرتدية ملابس مثيرة، أثناء استمتاعها برحلة في لبنان، وبدت في الصور والفيديوهات وحدها؛ ما يشير إلى عدم مرافقة زوجها لها.

وكشفت حليمة بولند لبعض المواقع الفنية، عن انهيار منزلها الجديد الذي انتقلت إليه حديثا، وعرضت فيديو له عبر “سناب شات”، فيما لم تعلن عن كيفية انهياره.

وشاركت حليمة بولند جمهورها بفيديوهات لسيارات قديمة في لبنان، وكتبت عليها: “قريبا”، وأشارت تقارير إلى أنها تعد حاليا لبرنامج ستصوره في لبنان، خاصة أنها خضعت لجلسة تصوير جديدة هناك.

وقال المنتج خالد منقاح في تصريحات صحفية، إنه اتفق مع حليمة على تقديم عدة أعمال فنية، من ضمنها بطولة فيلم سينمائي يتم الإعداد له قريبا.

وغردت حليمة في نهاية الشهر الماضي قائلة: “إياك أن تفقد حماستك جراء عقبة أو انتكاسة أو سقوط؛ فإن فشلنا هو الذي يقوينا، ويشحذ حماستنا؛ لنعيد الكرّة بعدما نتعلم من درس السقوط.. صباح الورد”، فيما قالت منذ أيام قليلة: “تعلم الصبر فليس كل يوم رائعًا، والحياة ليست دائما كما تتمناها”.

يذكر أن الشاعات التي طالت حليمة بولند، بعد مرور 3 شهور على زواجها، تؤكد أنها انفصلت بسبب مشكلات تتعلق باعتزالها، وخرجت وقتها بتصريحات تؤكد فيها أنها لا تهتم بالشائعات، وأنها تقضي إجازتها مع زوجها وبناتها على أحد شواطئ دبي.

هذه قواعد حليمة بولند لتصبح مارلين مونروشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حليمة بولند تعود للأضواء.. هل انضمت إلى ضحايا موجة الطلاق السريع؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا