الفن اليوم: لهذا السبب قطع رابح صقر حفله بالقاهرة.. ويحقق أمنية طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان السعودي رابح صقر حفل غنائي كبير، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة، وسط حضور جماهير كبير من مختلف الدول العربية.

الفنان السعودي أطل في الحفل ببذلة أنيقة باللون الأسود، وقدم عدد كبير من أغانيه منها: “خلاص”، “قالوا الحب”، “بغير أسلوبي”، وغيرها.

رابح قطع حفله لأداء صلاة الفجر وأخذ قسط من الراحة، وفي لفتة إنسانية منه قام بتحقيق أمنية طفل يدعى “عبد الإله” من ذوي الإحتياجات الخاصة، والذي أراد التقاط صورة تذكارية معه، فاستقبله رابح في غرفته الخاصة، وقام بتقبيل رأسه، والتقط الصور معه، ثم قاد كرسي الطفل المتحرك بنفسه إلى الخارج.

الفنان السعودي عاد ليستكمل حفله بإطلالة جديدة، حيث ارتدى بذلة أخرى باللون الرمادي، وقدم باقي أغانيه المميزة بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

وشهد الحفل حضور الكابتن مهند مجرشي، وأشرف على تنظيمه “ميوزيك هاوس” لصاحبها حسام خليل، واستمر الحفل حتى الساعة السابعة من صباح الجمعة.

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: لهذا السبب قطع رابح صقر حفله بالقاهرة.. ويحقق أمنية طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق