الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: عمرو دياب يتألق في أولى حفلاته الصيفية باليونان بحضور دينا الشربيني.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية، وذلك في أولى حفلاته لصيف 2018.

عمرو دياب، قدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهر خلال الحفل بنفس إطلالته على ألبومه الجديد «كل حياتي»، وهو باللحية والشعر الذهبي.

وحضرت الحفل الفنانة دينا الشربيني، والتي حرصت على التقاط صورة تجمعهما سويًا، وذكرت بعض الأخبار الفنية أن عمرو دياب، احتفل بزفافه على دينا الشربيني أمس الجمعة في جزيرة ميكونوس، وهي الأخبار التي نشرت قبل أشهر من الآن.

وكان الفنان عمرو دياب، في بداية علاقته بدينا الشربيني، كان يحرص على منع التصوير خلال حفلاته والتي تشارك فيها دينا الشربيني دون أن تفوت أيًا منها.

ولكن قبل شهرين بدأ  عمرو دياب يظهر برفقة دينا الشربيني متخليًا عن تحفظه وعدم منع التصوير حتى انه في كأس لعالم رد على تغطيتها لوجهه بكشفه كاملًا والتلويح للمصور بيده.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: عمرو دياب يتألق في أولى حفلاته الصيفية باليونان بحضور دينا الشربيني.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا