الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم شاهد .. إنجي خطاب تكشف تفاصيل رحيل مصطفى العلي

جريدة الوفد: كتب - أحمد أيوب:

كشفت الممثلة الشابة إنجي خطاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، تفاصيل وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي، والذي لم يتحدد موعد جنازته حتى الآن.

 

قائلة: "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده، ومحدش حس بيه ولا عرف إنه مات غير النهارده، لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا

مبيردش، كسرو الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع".

 

وأضافت:"أنا مصدومة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه، كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، اسألوا على بعض، في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي، ربنا يرحمك، يارب اللهم أغثنا من الموت على غفلة، وارحم موتانا، ادعوله حتى لو متعرفوهوش، يمكن ربنا يسخر لكم من يدعولكم".

 

يذكر أن الفنان مصطفى العلي بدأ حبه للفن في سن صغيرة، وبدأ مشواره في مسرح الجامعة إلى أن شارك في مسلسل "الحكر" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" للفنان عمرو عبد الجليل.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم شاهد .. إنجي خطاب تكشف تفاصيل رحيل مصطفى العلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا