السوداني بطرس ماركو يؤكّد أن مسلسل "طايع" يعكس معاناة الأفارقة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: "قال الممثل السوداني بطرس ماركو أن دوره في مسلسل طايع، يعكس المعاناة اللي يواجهها الأفارقة، بعدما أكد أن دور "أورياب" الذي يجسده ضمن أحداث مسلسل "طايع" هو من أحب الأعمال  لقلبه.

وأضاف الممثل السوداني أن المخرج عمرو سلامة هو من رشحه للدور، بعدما شاهده ضمن أحداث فيلم "فوتو كوبي"، ورأى في دور "أورياب"- صديق طايع المقرب- فرصة لكي يتعرف الجمهور المصري على الممثلين السودانيين.

وتابع "ماركو" قائلا: "أنا أبلغ من العمر 32 عاما، ولدت بجنوب السودان، وأقيم حاليا بمصر، درست بكلية الموسيقى والدراما، وتخصصت بالتمثيل في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا".

وأشار إلى إنه جسد مشهد "صعب" بالمسلسل، وهو المشهد الذي جرت أحداثه داخل "بنزينة" ويجمعه بـ"سراج بيه" – محمد علي- و"فواز" الذي يجسد دوره أحمد داش، وصعوبة المشهد تكمن في شرح وسرد معاناة الأفارقة.

وأكد "ماركو" أنه سعيد بمشاركته في مسلسل "طايع" الذي يراه من أهم مسلسلات رمضان هذا العام، مشيرا إلى إنه استمتع للغاية بالوقوف أمام الفنان عمرو يوسف.

وتمنى الممثل السوداني أن يجمعه عمل يشارك فيه أمام النجم عادل إمام، والفنان فتحي عبدالوهاب.

" طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل ومحمد داش إخراج عمرو سلامة.

هذا المحتوي ( السوداني بطرس ماركو يؤكّد أن مسلسل "طايع" يعكس معاناة الأفارقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق