أخبار الفن: ماريال تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة "لاحقتك عالدعسة"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت النجمة اللبنانية الشابة ماريال أنها بصدد الإستعداد لاطلاق أغنيتها الجديدة "لاحقتك عالدعسة" بعد العيد مباشرة.

وكشفت أن الأغنية من كلمات وألحان المهندس نوار الحموي، وأشارت إلى أن الأغنية ذات طابع شعبي راقص، وتتضمن مقطع تركي، وهو نوع من الغناء أدته ماريال بنجاح كبير خصوصا بعد تسجيلها لإحدى أغنيات المغني التركي الشهير ابراهيم تاتلس، والتي لاقت انتشارا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وأبدت ماريال حماسًا كبيرًا لصدور العمل الجديد، خاصة بعد أغنيتها "تروح وترجع ليا" والتي أنتجتها شركة لايف ستايلز ستوديوز، ولم يتم نشرها.

وتميزت ماريال في معظم حفلاتها في لبنان وخارجه بتأدية الأغاني التركية، خصوصا وأنها تجيد اللغة التركية، إلى جانب عدد من اللغات الأخرى.

واقتحمت ماريال موسم العيد الغنائي لهذا العام بقوة لتشارك في حفلات معطم انغام التابع لأوتيل "راديسون بلو مارتينز" الشهير في بيروت بصحبة نخبة من نجوم الفن.

وتعتبر الفنانة ماريال فارس من النجوم الشابة التي شقت طريقها إلى الفن في فترة وجيزة ولمع اسمها وشاركت في العديد من الحفلات الفنية والخيرية في لبنان وخارجها.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ماريال تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة "لاحقتك عالدعسة" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق