اخبار الفنانين حسنى شتا الشهير بـ«صالح العطار»: «أيوب» نقلة فى حياتى المهنية - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- استطاع الفنان الشاب حسنى شتا، أن يلفت الأنظار خلال المارثون الرمضانى بتجسيده شخصية «خالد» فى مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان، والذى ابتعد فيها عن شخصية «صالح العطار» التى قدمها فى مسلسل «الأب الروحى»، كما يشارك أيضا كضيف شرف فى مسلسل «سك على اخواتك» بطولة نجم مسرح مصر على ربيع.

يقول حسنى شتا، إنه تحمس لشخصية «خالد»، منذ قراءة السيناريو، حيث كان من المقرر أن يشارك فى مسلسل «طايع» قبل أن يتلقى اتصالا من محمد سيد بشير مؤلف «أيوب» ويبلغه بتفاصيل شخصية «خالد» وقصة المسلسل بشكل عام، فاختار أن يخوض بها السباق الرمضانى لما تحمله من تحديات تمثيلية.

وأضاف، هذه الشخصية هى مزيج من 5 أشخاص فى حياته، قام بالتحضير لها فور تلقيه السيناريو، لتخرج بهذا الشكل «اجتماعية محبوبة»، مشيرا إلى أنه تأثر بها وافتقدها كثيرا بعد انتهاء التصوير.

وأكد «شتا»، أنه يرى فى نفسه ممثلا قادرا على تجسيد جميع الأدوار، ويسعى دائما للاختيار بالكيف وليس الكم، مشدد على أنه لا يفرق معه مساحة الدور، ويسعى دائما إلى ترك بصمة فى أعماله، دون أن يشغل تفكيره بالانتشار لقناعته أن الشهرة ستأتى لا محالة، كما يرى أن مشاركته فى مسلسل «أيوب» كانت بمثابة الفرصة التى فتحت الباب أمام الجمهور ليتابعه بشكل مغاير عما قدمه من أدوار خلال المرحلة السابقة، متوقعا أن يكون مسلسل «أيوب» نقلة فى حياته الفنية.

وأعرب حسنى شتا، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها، من الجمهور فى الشارع وتأثرهم بشخصية «خالد» لدرجة أنهم يندهشون عندما يجدونه يتحدث بطريقته الطبيعية، وتابع قائلا: «كانت سعادتى أكبر عندما التقيت سيدة متقدمة فى العمر تستوقفنى فى الشارع لتقول لى جملة «البيت اللى مفهوش صايع حقة ضايع»، وهذا دليل على متابعتها الجيدة للشخصية، كما أن الفنان مصطفى شعبان بطل المسلسل أشاد أيضا بالشخصية، قائلا: «أنت ممثل موهوب وسيكون لك مستقبل كبير، كما نصحنى بحسن اختيار أدوارى».

وعن مشاركته كضيف للشرف فى مسلسل «سك على اخواتك» قال حسنى شتا، أنه على الرغم من سعادته بالعمل مع المخرج وائل احسان، وأن هناك مشاهد جيدة جمعته بعلى ربيع، لكن محور الدور لم يشبعه تمثيليا.

ويرى «شتا» أن الشخصية التى قدمها فى «أيوب» أحيت له أدواره السابقة، خاصة أن معظم الناس كانت تعتقد أن «الأب الروحى» كان البداية على غير الحقيقة، لكن بعد «أيوب» الناس أصبحت تبحث عن الأعمال الأخرى مثل مسلسلات «عشم ابليس»، و«الجماعة2»، و«ألف ليلة وليلة»، و«الإكسلانس»، و«فرق توقيت»، و«أسيا»، و«مع سبق الأصرار»، و«الأدهم»، وأفلام «بدل فاقد»، و«ابن القنصل»، و«الحفلة»، و«اشتباك»، وأخيرا فيلم «طلق صناعى».

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين حسنى شتا الشهير بـ«صالح العطار»: «أيوب» نقلة فى حياتى المهنية - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق