الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: بعد تعرضه لأزمة صحية.. معلومات قد لا تعرفها عن الفنان ماهر عصام

كتب - بهاء حجازي:

تعرض الفنان ماهر عصام لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها في غيبوبة ونُقل بعدها إلى مستشفى إمبابة العام، وعلم مصراوي من مصادر بالمستشفى أن حالته الصحية حرجة، وهو الأمر الذي صرح به نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لمصراوي.

وفي السطور التالية نرصد لكم معلومات قد لا تعرفوها عن الفنان ماهر عصام:

1- ولد في الخامس من أكتوبر من عام 1979 في حي (إمبابة) بالجيزة.

2- بدأ العمل في الفن طفلا بأفلام مثل "فوزية البرجوازية" 1985، "امرأة متمردة" 1986، و"اليوم السادس" 1986 مع المخرج يوسف شاهين.

3- كان الدور الأكثر تميزا في مسيرته وهو طفل عندما شارك في فيلم النمر والأنثى لعادل إمام عام 1987، وقدم دور نجل الفنانة آثار الحكيم.

4- عمل مع المخرج يوسف شاهين في أفلام " اليوم السادس، الآخر، سكوت حنصور" .

5- اشترك مع الفنان محمد رمضان في فيلم "قلب الأسد" عام 2013، وقدما ثنائي ناجح ومتناغم، وظن البعض أنهم سيعملان سويا لكن الأمر لم يتكرر.

6- تعرض في عام 2014 لوعكة صحية دخل على إثرها في غيبوبة لفترة طويلة، حيث سقط في حمام شقته، ووصل إليه جيرانه من خلال المياه التي سقطت من حمام شقته على الشقة التي تقع أسفلها.

7- آخر أعماله في الدراما كان مسلسل "البارون" من بطولة عمرو عبد الجليل.

8- آخر أعماله في السينما كان فيلم "إحنا أسفين يا باشا" من بطولته إلى جانب حسن عيد، وبدرية طلبة.

فيديو: " اعلان اسفين يا باشا "

هذا المحتوي ( مشاهير: بعد تعرضه لأزمة صحية.. معلومات قد لا تعرفها عن الفنان ماهر عصام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا