الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: صور من عطلة الشاطئ للممثلة ايمي جاكسون ستجعلك تعشق السفر

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تحظى العارضة والممثلة الهندوبريطانية ايمي جاكسون بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت صور عطلاتها الكثيرة والمتعددة سريعة الانتشار بين جمهورها ومتابعيها.
جاكسون التي عملت في الكثير من أفلام بوليوود ، وتبتعد بشكل مؤقت عن السينما والأفلام، مشغولة الأن باستكشاف بلدان مختلفة، استطاعت أن تلفت انتباهنا بصور مذهلة لها شاركتها مؤخرا على Instagram، من عطلة على شاطئ البحر في بالم سبرينجز كاليفورنيا بالولايات المتحدة.
بدأت إيمي الظهور في عروض الأزياء في سن السادسة عشرة. وقد فازت بمسابقة ملكة جمال المراهقات في بريطانيا العظمى، وبعد ذلك منحها المنتجون الهنود دورا في مسرحية “Madrasapattinam” عندما كانت في السابعة عشرة.
واحتلت المرتبة الأولى في قائمة “The Times of India، Chennai Edition” للنساء الأكثر تفضيلًا في عام 2014، بالإضافة إلى اشتراكها في برنامج “Supergirl” في موسمه الثالث.
وعلى الجانب المهني ، تستعد ايمي Amy Jackson لعرض فيلمها الخيالي الكبير “2.0”، على الشاشة الفضية، وهو تكملة لـ فيلم “Robot” من بطولة راجنيكانث Rajinikanth و الممثل أكشاي كومار Akshay Kumar.

هذا المحتوي ( بوليوود: صور من عطلة الشاطئ للممثلة ايمي جاكسون ستجعلك تعشق السفر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا