اخر الاخبار في ذكرى وفاة عبد الحسين عبد الرضا.. حبيب غلوم: دائما ما يوصيني بهؤلاء في منامي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحيا الفنان حبيب غلوم ذكرى وفاة النجم الراحل عبد الحسين عبد الرضا، والذي كان من أهم الداعمين للمواهب الحقيقية، ونشر “غلوم”، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام” صورة جمعته بالنجم الراحل كشف من خلالها عن عدد من المواقف التي أظهرت نجومية ورقي وإنسانية الفنان الراحل.

وقال “غلوم”: “ما أذكر من طفولتي في بيتنا الصغير إلا ذاك التلفزيون الصغير بالأبيض والأسود غير بوعليوي اللي كبرنا واحنا نبتسم معاه، وشدتني شخصيته للفن وعلمنا الفرح وشاءت الأقدار إني ألتقي فيه في مسلسل مرمر زماني بدور المحامي ماله يعني لصيق فيه في كل المشاهد تقريبا ارتعبت في أول يوم تصوير وحسيت نفسي صغير أمام عملاق كبير وبذكاء شديد، علشان يذوب هالخوف طلب مني أنا والأخ حسن رجب نطلع معاه بعد التصوير السوق بيشتري كم غرض وفي ثاني يوم تصوير عرفت ليش طلب منا نطلع معاه لما شفت نفسي مرتاح وأنا واقف جدامه في التصوير، ومن يومها وعلاقتنا ما انقطعت وكان دايم الاتصال فيني”.

وذكر أيضا: “قبل سنة من وفاته كنت مدير مهرجان السينما الخليجي في أبوظبي واتصلوا فيه من مكتب الوزير يدعونه فاعتذر لأنه مو صاحي، وبعد ما خبروني بالاعتذار أذكر إني اتصلت بالأخ حسن السلمان اتطمن عليه وبلغته السلام وأمنيتي بحضوره، وكلها دقايق إلا حسن متصل فيني يبلغني بوعدنان يقول دام إنه حبيب مدير المهرجان ما راح نخليه بروحه وإحنا جايينك، كانت هذي من أرقى لحظات حياتي وتقدير لشخصي من فنان عملاق ما أنساها طول عمري وبتظل محفورة في ذاكرتي”.

وأنهى “غلوم” تعليقه، قائلا: “كثيرا ما كان يتواصل معاي رحمة الله عليه يوصيني على الفنانين، وبالذات من فئة البدون إذا أحد منهم عنده مشكلة في جيته للإمارات أو المشاركة في عمل فني عندنا وآخذ اتصاله بجدية وأحاول كل جهدي ما أرد طلبه لأنه في النهاية هذا الأسطورة بوعدنان الفنان والإنسان، وتعمدت في التقرب من ولده بشار والتواصل معاه بس علشان ما أحس بفقده وايد عل وعسى يعوضنا بالقليل من فقدنا الكبير الله يرحمه ويغفر له ويصبرنا جميعا على فراقه”.

الجدير بالذكر أن حبيب غلوم طرح منذ أيام أحدث أعماله الكتابية، والتي تحمل اسم “المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية على المسرح الخليجي” باللغة البرتغالية، وذلك خلال أحد معارض الثقافة والفنون بالشارقة.

وكانت آخر أعمال “غلوم” مسلسل ” هارون الرشيد”، الذي شارك في بطولته بجانب كوكبة من النجوم العرب، من بينهم قصي خولي.

قصي خولي مع كندة حنا بكواليس هارون الرشيدشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في ذكرى وفاة عبد الحسين عبد الرضا.. حبيب غلوم: دائما ما يوصيني بهؤلاء في منامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق