اخر الاخبار بالفيديو.. ماذا قال وليد توفيق عن إصابة إليسا وميريام فارس بالسرطان؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شارك النجم وليد توفيق جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الخاص على “إنستقرام”، بمقطع مصور، ظهر من خلاله ليوجه رسالة خاصة لكل من إليسا وميريام فارس بعد إصابتهما بمرض السرطان.

وقال وليد توفيق: “إليسا الحمد لله على سلامتك، وميريام سمعنا إنك تعاني من نفس المرض، إن شاء الله تشفي وكل مريض بالسرطان يشفي، الحياة حلوة ويجب على كل مريض سرطان أن يصمد أمام هذا المرض اللعين، وربنا كريم وقادر على كل شئ، وهذه فرصة أن نقدم الكثير والكثير من الحفلات الغنائية التي تعود إيراداتها لصالح علاج السرطان”.

الجدير بالذكر أن النجمة إليسا قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان من خلال أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، وأثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تردد خلال الساعات الماضية أن الفنانة ميريام فارس تعاني من نفس المرض، ولكن لم يتم التأكيد عليه بشكل رسمي حتى الآن.

وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاده مع جمهورهشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. ماذا قال وليد توفيق عن إصابة إليسا وميريام فارس بالسرطان؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق