الفن اليوم: هل قصدت أسيل عمران الرد على هجوم مي العيدان بهذا التعليق؟.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شاركت الفنانة السعودية اسيل عمران جمهورها بصورة ظهرت فيها داخل محل للورود وهي تتأمل الأزهار الجميلة.

الفنانة السعودية أرفقت الصورة بتعليق، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قال فيه: ” لا يعاب المرء على فقره ولا قبح شكله ..فليس له في ذلك حول ولا قوة ..إنما يعاب على قبح لسانه...ودناءة أخلاقه”.

عدد كبير من جمهور اسيل اعتبروا هذا التعليق ردا منها على الهجوم الذي شنته الإعلامية الكويتية مي العيدان عليها بسبب كليبها مع الفنان تامر حسني “ناسيني ليه؟”

وكانت مي العيدان قد هاجمت أسيل، مشيرة إلى أنها متعجبة من اختيار تامر حسني لها للقيام بدويتو معها،حيث قالت: “أسيل صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران، وهناك العديد من الأصوات الخليجية النسائية أقوى من أسيل، مثل شما حمدان وداليا مبارك وهند البحرينية”، مؤكدة أن هناك فرقاً كبيرا بين طبقة صوت تامر وأسيل، وأنهما لا يتناسبان مع بعضهما.

جمهور أسيل عمران شنوا هجوما حادا على مي العيدان بسبب انتقادها لاسيل، مؤكدين أنها تنتقد بدون أن تستمع للأغنية من الأساس، حيث ان أسيل لم تشارك تامر الغناء كما ادعت مي العيدان، ولكنها ظهرت فقط معه في الكليب كممثلة وليست كمطربة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: هل قصدت أسيل عمران الرد على هجوم مي العيدان بهذا التعليق؟.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق