بوليوود: سيف علي خان بـInstagram لأول مرة

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

أصبحت وسائل الإعلام الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من حياة الجميع ، مما يمنح متابعي النجوم بتحديثات أفضل حول حياة مشاهيرهم المفضلين.
وفي إطار تلبية رغبة العشرات من المشجعين والأنصار والمتابعين ، يستعد ممثل بوليوود سيف علي خان لظهوره الذي طال انتظاره على منصة إنستجرام الاجتماعية الشهيرة في وقت لاحق من هذا الشهر. حسبما أعلن ابنه إبراهيم علي خان عن ذلك في حسابه في Instagram .
إن هذا الحساب خاص في الوقت الحالي ووثيقة Google المرفقة بنفس الشروط تنص على أنه لن يتم التعامل معه من قبل سيف شخصيا ولكن سيتولى فريق العلاقات العامة لديه العمل .
وجاء في الوثيقة بحسب موقع وكالة aninews أيضًا أن ممثل “العاب مقدسة” سيعقد جلسة مباشرة على حسابه الجديد في Instagram مع معجبيه مرة واحدة كل شهر.
على جبهة العمل ، كان “نواب” يغري متابعيه بمسلسله التلفزيوني الجديد على شبكة الإنترنت ، “العاب مقدسة” التي يلعب فيها دور شرطي في مومباي ، مع الممثل نواز الدين صديقي، والممثلة راديكا أبتي.

هذا المحتوي ( بوليوود: سيف علي خان بـInstagram لأول مرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق