اخر الاخبار تحتفل بيوم ميلادها بقميص نوم أسود.. بعض ما لا تستوعبه عن آخر عنقود كارداشيان «كايلي جينر»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – أحمد المرسي

لكل شخص طريقة في الاحتفال بيوم ميلاده، ولكن عندما يقترب هذا من عائلة كارداشيان الشهيرة فإن الأمر ينقلب إلى مهرجان كامل، فهن محط أنظار العالم لسبب غير معلوم، ربما لأنهن الأكثر إثارة للجدل.

عيد ميلاد كايلي جينر:

واستكمالا لطريقتهن في إثارة الجدل، احتفلت “كايلي جينر”، الأخت الأصغر بين فتيات كارداشيان المثيرات، بيوم ميلادها الـ21 اليوم ، وهو الذي يوافق يوم 10 أغسطس، بنشر صورة لها وهي ترتدي قميص نوم أسود مميز، وتظهر في الصورة وهي تحمل طفلتها “ستورمي”، عبر صفحتها الشخصية على “إنستقرام”.

ووصفت “كايلي” ابنتها البالغة من العمر 6 أشهر بأنها “هديتها الخاصة”، في عنوان بجانب الصورة، وأضافت: “الحياة أمامك يا ستورمي، أحبك يا ملاكي”، وتعتبر هذه الصورة الأولى التي تنشرها كايلي جينر لطفلتها من صديقها ترافيس سكوت منذ شهور، وذلك بعد أن امتنعت عن نشر صور لها معها بعد تهديدات باختطافها.

لم تكتف كايلي جينر بنشر صورتها بقميص النوم الأسود المثير للجدل مع طفلتها، ولكن نشرت صورة لها في صغرها وأمها كريس جينر تحملها وعلقت: “أنا أحب هذه الصورة”.

الاحتفال الحقيقي:

حسناً، ليس هذا هو الاحتفال، فالاحتفال الحقيقي بدأ أمس بتوافد فراشات “كارداشيان” واحدة تلو الأخرى إلى مطعم “Craig’s” الواقع في لوس أنجلوس، قبل التوجه إلى نادي “Delilah” لحضور الاحتفال الفخم، وكانت “كايلي” ترتدي فستانا ورديا مثيرا من قماش الساتان، وفي إطلالة أخرى ارتدت فستانا مزينا بحبات الكريستال، فيما كانت ترتدي أختها الأكبر سنا “كيم” فستانا مفتوحا من البطن لإبراز عضلاتها المشدودة، وارتدت “كورتني”، كبرى الشقيقات، فستانا أرغوانيا مميزا، أما “كيندال”، البالغة 22 سنة، فقد ارتدت فستانا أسود من الجلد، وكانت “كلوي” قد اختارات المظهر اللامع بثوب أبيض مرصع.

أيضاً ليس ككل إنسان طبيعي احتفلت “كايلي”، سيدة الأعمال الثرية بمظهرها كما هو، فإمعاناً في الغرابة صبغت شعرها من الأسود إلى الأشقر الفاتح، وهو ما أثار استغراب محبيها، الذي كانوا شاهدوها في صورة الصباح بالشعر الأسود.

حقيقة الطفلة المرفهة:

تعتبر كايلي جينر، المولودة في عام 1997، الابنة الثانية من وليام بروس جنينر وكريستين “كريس” ماري جينير، وتعتبر “كيندال” شقيقتها من الأم والأب، فيما الأخوات الثلاث كورتني وكيم وكلوي من أب مختلف.

بدأت الفتاة المرفهة حياتها كعارضة أزياء، وظهرت بسرعة على غلاف مجلة “Teen Vogue” مع شقيقتها “كندال”، ومجلة “Seventeen”، قبل أن تتعاون مع شركة “باك سن” للملابس مع أختها “كيندال”، التي أطلقت تصميمات “كيندال وكايلي”.

كايلي أصغر ملياردية في العالم:

بعد إجراء العديد من عمليات التجميل، أطلقت “كايلي” خط مستحضرات تجميل خاص بها في 2015، وهو ما لاقى إعجاب متابعيها، لتصبح ثروة “كايلي”، بحسب قائمة “فوريس”، 900 مليون دولار أمريكي، وتقول “فوريس” إنه بمجرد أن تتخطى فتاة كارداشيان رقم 1 مليار فإنها ستصبح أصغر ملياردية في العالم، متجاوزة مارك زوكربيرغ مؤسس موقع “فيسبوك”.

وبحسب تقرير أخير لشبكة “بي بي سي”، فإن كايلي جينر تحتل المرتبة الأولى على قائمة أغنى الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، يليها بعد ذلك قائد المنتخب الإنكليزي السابق “دايفيد بيكهام”، حيث تتقاضى “كايلي” على كل منشور ممول لها على الموقع مبلغ قدره مليون دولار.

كايلي مينوغ تحتل المرتبة الأولى في سباق بوب أب بهذه الأغنيةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تحتفل بيوم ميلادها بقميص نوم أسود.. بعض ما لا تستوعبه عن آخر عنقود كارداشيان «كايلي جينر» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق