مصر24 : مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب الفنان الشاب مصطفي أبو سريع، عن سعادته الكبير للمشاركه في بطولة مسرحية "أبو كبسولة" التي سيتم عرضها علي مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية بداية من ثاني أيام العيد.

وقال "أبو سريع"، في تصريح خاص ل"وشوشة"، أنه مشغول هذه الفترة في بروفات مسرحية "أبو كبسولة"، ويبذل الكثير من الجهد لاظهار هذا العرض علي أكمل وجه وهذا بسبب قوة الورق الذي نال اعجابه وجعله يرفض جميع الأعمال المقدمه إليه من السينما والتلفزيون، للتركيز في هذا المسرحيه ويتمني ان تنال اعجاب الجمهور بشكل كبير. 

وكشف مصطفي عن دور في المسرحية، مؤكدا انه يقوم بدور شاب مصرى يخترع كبسولة للشبع، وتدور جزء الأحداث في اطار كوميدي بجانب النجوم المحيطين به.

وأضاف "أبو سريع" قائلا: المسرح أعظم شئ في الفن وهو ذوق المجتمع المصري واتمني أن يقوم كل نجوم الفن بتقديم مسرح هادف لان المسرح الجيد بيدافع عن نفسه وبيبني جمهور مثقف.

هذا المحتوي ( مصر24 : مصطفي أبو سريع: رفضت أكثر من عمل فني بسبب "أبو كبسولة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق