مشاهير: عُرف بـ "الزوج الوفي".. 10 معلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب أرمل فاتن حمامة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب - بهاء حجازي:

توفى، الجمعة، الدكتور محمد عبدالوهاب أرمل سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، فى منزله بمنطقة الزمالك، حيث كان يعانى من أمراض الشيخوخة، فضلاً عن بعض المضاعفات في القلب، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان أو العزاء.

في هذا التقرير نرصد لكم 10 معلومات عن الراحل محمد عبد الوهاب...

1- هو الدكتور محمد عبد الوهاب أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني.

2- تعرف على الفنانة فاتن حمامة بعد طلاقها من الفنان عمر الشريف وكانت تقوم بإجراء أشعة للاطمئنان على صحتها، وتعارفا وتم الزواج سريعًا.

3- تزوج من الفنانة فاتن حمامة عام 1975 وظل معها لأكثر من 40 عامًا.

4- قال إن زوجته في عام 1993 كانت في مسرحية لعادل إمام، ويومها اكتشف مرضها.

5- قال في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي بعد رحيل الفنانة فاتن حمامة، إنه لا يستطيع أن يتحدث عن فاتن حمامة بضمير الغائب بعد رحيلها، مشيرًا إلى أنه يفتقد جلسته معها في الصباح والفطور معها، ويفتقد حنانها وتفاهمها وعطفها.

6- صاحب ورئيس مجلس إدارة أحد مراكز الأشعة الشهيرة بالقاهرة.

7- قالت عنه الفنانة فاتن حمامة في حوار قديم لها "محمد دكتور عظيم وله إنجازات طبية عظيمة، وأكثر ما جذبني له إنسانيته وأدبه.

8- أطلق عليه العاملون في قبر الفنانة فاتن حمامة لقب "الزوج الوفي" حيث أنه لم يفوت عيد ميلاد واحد للفنانة فاتن حمامة منذ رحيلها عام 2015، إلا وذهب لقبرها ليحتفل معها به وبعيد ميلاده معها، وكان دائم الزيارة لها.

9- غمرته الفرحة الشديدة عندما حصلت الفنانة فاتن حمامة على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة العام 1999، وظهر سعيدًا بجوارها في صور تظهر مدى حبه لها.

10- انتشرت قبل وفاته شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، الأمر الذي رد عليه عبدالوهاب أنه مريض وغير قادر على الحركة، نافياً أن يكون قد تزوج من سلمى الشماع أو غيرها وأنه سيظل باقيا على ذكرى زوجته.

هذا المحتوي ( مشاهير: عُرف بـ "الزوج الوفي".. 10 معلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب أرمل فاتن حمامة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق