الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين أشرف زكى: أزمة محمد رمضان مع نقابة الموسيقيين انتهت.. وقال: سيبونى أجرب - اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018

اخر الاخبار- كشف الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، عن آخر تطورات أزمة الفنان مجمد رمضان مع نقابة المهن الموسيقية، موضحا أنها انتهت بعد لقاء جمع كل الأطراف داخل مقر النقابة.


وأضاف زكى: «كلمت محمد رمضان وذهبنا إلى النقابة، وقلت للجميع محمد جاء لحد عندكم، لو فى أى مشكلة نحلها، وأنه تمت تسوية كل الأمور فى جو أسرى داخل النقابة».


وأوضح أن هدف النقابات الفنية هو التكاتف من أجل تصحيح الأوضاع، معقبا أن مسألة حصول «رمضان» على كارنيه نقابة الموسيقيين تخضع لعدد من الإجراءات التى تتطلب وقتا حتى تنتهى.


وأشار إلى الحوار الذى دار بين النقابة وبين «رمضان» حول ما يقدمه فى أغانيه، مضيفا أنه كان حوارا عائليا، أبدى فيه كل طرف رأيه، وتوصلوا فى النهاية إلى تفاهم بشأن المسألة.


وعن رأيه فى اللون الذى اختاره «رمضان» لنفسه، قال: «محمد ذكى وفاهم هو بيعمل إيه، وبيتحاور مع جمهوره اللى بيحبه بلغة معينة، وبيقول سيبونى أجرب، وهو ليه قناعاته».

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين أشرف زكى: أزمة محمد رمضان مع نقابة الموسيقيين انتهت.. وقال: سيبونى أجرب - اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا