اخبار الفن: أمينة خليل: "كاريمان" في "ليالي أوجيني" أرهقتني.. وأتمنى العمل مع منة شلبي ومحمود حميدة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة أمينة خليل إن شخصية "كاريمان" التي قدمتها في مسلسل "ليالي أوجيني"، احتاجت منها كثير من المجهود والتركيز، مشيرًة إلى أن أكثر ما أرهقها تركيبة الشخصية، فهى شخصية ضعيفة، ظلمتها الدنيا، وبداخلها حزن كبير، ولكنها فى الوقت ذاته تمتلك قدرًا كبيرًا من القوة والنور والمحبة، فانعكاس كل ذلك على تفاصيل الشخصية أثَّر على طريقة مشيتها ونظرتها وكلامها، وكان ذلك مُرهقًَا بشكل كبير.

وتابعت أمينة، في تصريحات صحفية: لا أُفضِّل الوجود بأكثر من عمل خلال الموسم الرمضانى، فأنا أُفضِّل التركيز فى عمل واحد، خاصة بعدما أصبحت الأدوار التى أقدِّمها ذات مساحة كبيرة، فالتصوير يأخذ كل الوقت ويحتاج إلى مجهود كبير، ولذلك أُفضِّل أن أبذل مجهودى كله فى عمل واحد.

وأضافت: أتمنَّى أن تأتى فُرصة تجمعنى بالنجمة منة شلبى، لأنني أرى أنها من أهم نجمات الوطن العربى فى الوقت الحالى، إضافة إلى النجمة منى زكى، والنجمة هند صبرى، فهما قدوة لي، ومن الرجال، أتمنى أن تجمعني فرصة عمل مع النجم محمود حميدة، وكذلك النجم ماجد الكداوني.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: أمينة خليل: "كاريمان" في "ليالي أوجيني" أرهقتني.. وأتمنى العمل مع منة شلبي ومحمود حميدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق