الفن اليوم: بعد تدهور حالته الصحية.. لطفي لبيب مستندا على شخصين في عزاء محمد متولي.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم حرص الفنان المصري لطفي لبيب، على المشاركة في عزاء الفنان محمد متولي، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء وسط حضور عدد كبير من النجوم.

لطفي لبيب، ظهرت عليه ملامح المرض بشكل كبير، حيث قام شابين بمساندته ومساعدته لدخول العزاء وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر على هذه الحالة منذ الأزمة الصحية التي كان قد تعرض لها العام الماضي.

وكان لطفي لبيب، قد خضع لجراحة عاجلة في المخ بعد تعرضه لجلطة مفاجأة في المخ، وشارك بعدها في مسلسل «عفاريت عدلي علام»، مع الفنان الكبير عادل إمام.

يذكر أن عزاء محمد متولي شارك فيه كل من الفنان أشرف زكي، وإيهاب فهمي، وعزت العلايلي، وياسر جلال، وأحمد صيام، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية، ورشوان توفيق، وفاروق الفيشاوي، وحجازي متقال، والمنتج محمد العدل، وتامر عبدالمنعم، وهاني مهنا، وهادي الجيار، ورياض الخولي، وريكو، وعدد كبير من النجوم الشباب.

كما شارك من النجمات، الفنانة فيفي عبده، وماجدة زكي، وفردوس عبدالحميد، ووفاء عامر، وغيرهن.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: بعد تدهور حالته الصحية.. لطفي لبيب مستندا على شخصين في عزاء محمد متولي.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق