اخر الاخبار أول ظهور لـ«شيرين عبد الوهاب» بعد حكم الحبس

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “إنستقرام”، وهي في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

وعلقت شيرين على الصورة بقولها: “أحلى إسكندرية في الشتا”، ويعد هذا الظهور الأول لشيرين، بعدما قضت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبتها بالحبس 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة إلى مصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”، بالإضافة إلى تعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، وأتعاب المحاماة.

كانت نقابة الموسيقيين المصرية، قررت إيقاف “شيرين”، لمدة شهرين عن الغناء، وذلك منذ وقت الإعلان عن القرار، ليرفع الإيقاف في الـ14 من شهر يناير الماضي، وتستعد شيرين حاليا لإحياء حفل في شهر مارس المقبل بالقرية العالمية في دبي.

شيرين ترقص مع ابنتها على أغنية 3 دقاتشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أول ظهور لـ«شيرين عبد الوهاب» بعد حكم الحبس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق