اخر الاخبار بينهم «أوسم رجل في العالم».. مشاهير يعانون من تشوهات جسدية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد مجال الفن أحد المجالات التي تحتاج المظهر الجيد المتناسق، وهو ما يهتم به الفنانون الذين دائمًا ما يكون مظهرهم الخارجي محل اهتمام الجمهور.

وأحد طرق ذلك الاهتمام بالشكل يبدأ من الملامح الخارجية، مرورًا بتناسق الجسد، وحتى الـ”ستايل” الذي يظهرون من خلاله، إلا أن هناك أمرًا قد يقف عائقًا أمام الفنان للظهور بمظهر جيد، وهو “العيب أو التشوه” الجسدي، حيث يعاني العديد من الفنانين من تشوهات جسدية وعيوب خلقية، لا يد لهم فيها، وبعضها يُرى من قِبل الجمهور، وبعضها الآخر مستتر، لا يراه إلا المقربون.

نستعرض خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذين يعانون من تشوهات جسدية وعيوب خلقية.

1- “هالي بيري-Halle Berry”
تمتلك نجمة “Cat Woman” الشهيرة ستة أصابع في قدمها اليمنى، وهو شائع جدا ويقوم بتصحيحه بعد الولادة مباشرة، إلا أنها لم تخضع إلى هذه العملية الجراحية، ويبدو أنها لا تنزعج من هذا الأمر، حيث شوهدت كثيرا وهي ترتدي أحذية مفتوحة. وتعد واحدة من الفنانات التي تعاني العيب الخِلقي نفسه المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي”.

2- “كايت بوسورث-Kate Bosworth”
تمتلك الممثلة الأمريكية “كيت” سمة مميزة بشكل خاص، فإحدى عينيها زرقاء، والأخرى بنية اللون، وهو ما يعرف باسم “تغاير اللون”، وهو خلل يحدث عندما تكون قزحية العين ملونة بشكل مختلف، ومن بين المشاهير الآخرين الذين يملكون لون عيون مختلفة هم “ميلا كونيس” و”كريستوفر والكن”.

3- “إليزابيث تايلور-Elizabeth Taylor”
امتلكت الممثلة البريطانية الشهيرة التي توفيت عام 2011، طفرة وراثية نادرة، حيث تسببت في أن نمو رموش “إليزابيث” ضعف الحجم المعتاد، ما جعل عينيها ساحرة بشكل لا يصدق، إضافة إلى لون العينين البنفسجي غير العادي ذي التأثير الرائع، ولُقبت بفضل هذه الطفرة بـ”قطة هوليوود” حيث كانت فاتنة الجمال.

4- “ميجان فوكس-Megan Fox”
لدى “ميجان” الجميلة، عيب خلقي بسيط في مظهرها يسمى “براشيد أكتيليا” حيث يكون الإبهام أقصر وأظافرها أوسع قليلا مما ينبغي أن تكون؛ لكنها ليست قلقة أبدا حيال هذا الخلل، حتى إنها تحدثت عن ذلك بانفتاح في برنامج حواري في وقت سابق.

5- “آلان ريكمان-Alan Rickman”
تميز الممثل البريطاني بصوته المخملي، الذي اتضح أنه نتاج خلل خلقي في الفك السفلي، ونتيجة لذلك يعاني من مشاكل في الكلام، إلا أن هذا قد أثّر على أسلوبه في الكلام وأعطى معجبيه صوتًا لا ينسى، وهذا مثال رائع عن تحويل العيب إلى نقطة قوة.

6- “سعاد حسني”
اشتهرت الممثلة المصرية الجميلة “سعاد حسني” بأسنانها غير المنتظمة، وعلى الرغم من ذلك صُنفت ابتسامتها من أجمل ابتسامات السينما المصرية بل والعربية، ولم تقم “سعاد” بإجراء أي عمليات جراحية حتى وفاتها في عام 2001، ومن أشهر الفنانات العرب التي اشتهرت بنفس الأمر النجمة المصرية “نجلاء فتحي”.

7- “هريثيك روشان”
لدى نجم بوليوود الشهير عيب خلقي بامتلاكه إصبعًا زائدًا في يده اليمنى، ولا يبدو أنه منزعج من هذا الأمر، حيث يظهر “روشان” في العديد من المناسبات دون خجل من هذا، بل سبق وصرح بأنه لن يقوم بتغيير هذا وبالرغم من أنه مصنف ضمن الأشخاص أصحاب العيوب الخلقية حصل على لقب “أوسم رجل في العالم” لهذا العام.

8- “محرم فؤاد”
اشتهر المطرب والممثل المصري، بالفارق الكبير بين أسنانه الأمامية، وهذا شيء شائع خاصة بين الرجال، ويقال إن هذا الأمر جالب للحظ طبقا للأقوال المأثورة قديما، وهذا الأمر ربما صحيح فإن “محرم” كان واحدا من أشهر مطربي الوطن العربي.

9- “باريس هيلتون- Paris Hilton”
تُعرف نجمة المجتمع الأمريكية، وعارضة الأزياء، بامتلاكها عيونا غير متساوية الحجم، حيث إنها تمتلك عينًا أكبر من الأخرى.

10- حورية فرغلي
بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر، ودخولها عالم الفن، شعرت الفنانة حورية فرغلي، بأن مظهر أنفها لا يليق بها، بسبب اعوجاج بسيط به، ومن ثم قامت بإجراء عملية تجميل، حسب تصريحها بأحد الحوارات الصحفية، وفشلت العملية، وأصبح مظهر أنفها أسوأ من قبل.

متى يتحول الإعجاب بالمشاهير إلى هوس ؟ الأخصائي النفسي محمد عازب يجيب ..شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بينهم «أوسم رجل في العالم».. مشاهير يعانون من تشوهات جسدية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق