مصر24 : بالفيديو.. سامح سمير:"صلاح" أهدى ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي.. وهذا رأيي في "تريزيجيه"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حل الناقد الرياضي والإعلامي سامح سمير، ضيفًا على برنامج "رياضة أون لاين"، التي تقدمه الإعلامية رانيا صلاح على شاشة نايل سبورت، وفتح العديد من الملفات الرياضية.

وتحدث سامح سمير، عن تألق محمود تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني، مع فريقه الجديد قاسم باشا في الدوري التركي، مؤكدًا أنه لاعب متميز ويمتلك من القدرات، التي تجعله نجمًا من طراز فريد، بعد إحرازه لـ 8 أهداف في الدوري التركي خلال فترة قصيرة، بالشكل، الذي لفت أنظار الجميع مؤخرًا، ودفع الفيفا للإثناء على موهبته، مؤكدًا أنه مستقبل المنتخب الوطني، وأحد حلول "كوبر"، المدير الفني للفراعنة في مونديال روسيا القادم.

كما تطرق سامح سمير، للحديث عن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وتسببه في صعود فريق للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد إحرازه هدفًا غاليًا في مرمى ويست هام، مهديًا فريقه الفوز وبطاقة الوصيف في الدوري.

وطالب "سمير"، بالابتعاد قليلًا عن "صلاح" من قبل وسائل الإعلام، حتى لا يًصاب بالحسد، لافتًا أن هناك العديد من اللاعبين المصريين خارج مصر، ممن يستحقون إلقاء الضوء عليهم، أمثال تريزيجيه وكوكا وسام مرسي، وغيرهم ممن يحتاجون الدعم الإعلامي من أجل حجز بطاقة دائمة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني.

وعلى الجانب الأخر، تحدث سامح سمير، عن المباراة الودية، الذي يستعد ملعب البصرة لاستقبالها بين "العراق والسعودية"، في إطار الدعوة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية وعودة الحياة لها، مشيرًا إلى أن تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية كان له دورًا كبيرًا في هذا الأمر بعد ما دعى الجميع للوقوف وراء العراق من أجل عودة الحياة الكروية هناك، وإقامة مباراة بين البلدين الشقيقين.

وأخيرًا أعرب الناقد الرياضي سامح سمير، عن حزنه الشديد للدمار، الذي لحق بملعب حلب، الذي كان "ولا أروع" على حد تعبيره، من حيث سعه المدرجات، وأرضية الملعب، والذي أصابه الدمار، نتيجة الحرب الدائرىة في سوريا متمنيًا أن يعود هذا الملعب للحياة مرة أخرى.

يذكر أن برنامج "رياضة أون لاين" من تقديم الإعلامية رانيا صلاح، وإخراج لمياء عصام، وإعداد مروة عبد العزيز، ورئيس التحرير أحمد السباعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالفيديو.. سامح سمير:"صلاح" أهدى ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي.. وهذا رأيي في "تريزيجيه"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق