اخبار الفن والفنانين السبت..”الصحفيين” تستعرض الصحف المتقدمة للقيد بالنقابة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث القاهرة - أ ش أ

أكد عضو مجلس نقابة الصحفيين أبوالسعود محمد، إن اجتماع مجلس نقابة الصحفيين الذي سيعقد مساء غد السبت سيستعرض الصحف الراغبة في التكويد (القيد بالنقابة)، فضلا عن مناقشة التقرير الموجود لدى أعضاء المجلس بخصوص الحساب الختامي لميزانية العام المنقضي 2017.

وأضاف أبوالسعود أن أبرز هذه الصحف: (مصر المستقبل) وهي جريدة حزبية، إضافة إلى كل من (البورصجية)، و(الحدث); وهما جريدتان اقتصاديتان، و(البوصلة) وهي مجلة اقتصادية، وصحف (الكلمة) و(البيان)، و(ذا ميدل إيست)، فضلا عن جريدة (نيويوموري) اليابانية لبتي افتتحت مكتبا لها في مصر مؤخرا.

وأشار إلى أن اجتماع المجلس سيبحث أيضا مشاكل الصحف التي توقف القيد منها أو لم يتم تجديد خطاب التكويد لها من جانب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين السبت..”الصحفيين” تستعرض الصحف المتقدمة للقيد بالنقابة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق