حياة المشاهير: هذا ما قاله محامي ريهام سعيد حول تحديد موعد جسلة محاكمتها

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: ترددت أقاويل حول تحديد أولي جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد وفريق الإعداد ببرنامج "صبايا الخير" المتهم فى قضية التحريض على خطف الأطفال.

لكن نفى المحامي جميل سعيد دفاع ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، ما تردد حول تحديد محكمة الاستئناف جلسة ٨ مارس.

وقال سعيد إن الاختصاص الرقمي للقضية يبدأ من بعد ١٠ مارس، أي أنه سيتم تحديد جلسة لنظر القضية بعد ذلك التاريخ وفقاً لما ذكر موقع "الهلال اليوم".

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد برنامجها "صبايا الخير" إلى محكمة جنايات القاهرة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة تتسبب في تكدير الأمن والسلم العام، والإتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامج "صبايا الخير" ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض منهم.

وتضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب ريهام سعيد وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

أقرا أيضا

بالفيديو- محامي معدة "صبايا الخير" يتحدى وزارة الداخلية بنقل ريهام سعيد بسيارة الترحيلات

بالفيديو- محامي ريهام سعيد يرفض مواجهة محامي معدة "صبايا الخير"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: هذا ما قاله محامي ريهام سعيد حول تحديد موعد جسلة محاكمتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق