اخر الاخبار تامر حسني يقضي يوما أسريا مع هؤلاء الفنانين

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان تامر حسني ، صورة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بصحبة الفنانين أحمد حلمي، ومنى ذكي، وياسمين عبد العزيز.

وعلق تامر على الصورة قائلا: “يوم أسري جميل مع أسرتي واخواتي الغاليين أحمد حلمي ومنى ذكي وياسمين عبد العزيز ومحمود وسيد وعلياء”.

facebook

وظهرت زوجة تامر حسني الفنانة المغربية المعتزلة، ونجمة استار أكاديمي، في الصورة، بصحبة تامر والفنانين.

يذكر أن تامر حسني قدم مؤخرا، مجموعة حفلات في السويد، بصحبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحققا من خلالها نجاحا كبيرا، فيما يواصل تامر حاليا تصوير أحدث أفلامه “البدلة”، الذي يخوض به سباق عيد الأضحي، ويظهر من خلاله لأول مرة بشخصية ضابط شرطة.

كما أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تتغيب عن سباق رمضان المقبل، رغم أنها حققت نجاحا كبيرا العام الماضي، ويواصل الفنان أحمد حلمي حاليا قراءة أكثر من سيناريو لاختيار أحدها لتصويره، كما أن الفنانة مني ذكي، ستظهر في سباق رمضان كضيفة شرف بمسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام.

بالفيديو.. تامر حسني ينهي جولته الغنائية في أوروباشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تامر حسني يقضي يوما أسريا مع هؤلاء الفنانين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق