اخر الاخبار بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها على أنغام هذه الأغنية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، فيديو على حسابها الرسمي بموقع “إنستقرام”، وهي ترقص مع ابنتها مريم في أثناء وجودها معها بالمدرسة، وذلك على أنغام أغنية “3 دقات”، للفنان “أبو”، والنجمة يسرا.

وعلقت شيرين على الفيديو بالقول: “لما شوفتك قلبي دق 3 دقات”، ونشرت شيرين فيديو آخر لها في أثناء وجودها بالمدرسة، واستماعها للمواهب الغنائية هناك، وعلقت قائلة: “قضيت اليوم إمبارح في مدرسة مريم، وهنا، اللي كلها مواهب”.

كانت شيرين أحيت مجموعة حفلات مؤخرا، في السويد، بصحبة الفنان تامر حسني، وحققت نجاحا كبيرا، ونشرت أمس صورتها بصحبة تامر، معبرة عن سعادتها بالوقوف إلى جواره مرة أخرى على المسرح؛ حيث يعد هذا اللقاء هو الأول منذ أن ظهرا سويا على الساحة الغنائية.

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تدافع عن معجبيها بالقوة على المسرحشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها على أنغام هذه الأغنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق