مصر24 : تكريم نجوم الفن والإعلام في"الكاثوليكي للسينما".. وغياب محمد صبحي

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ66 برئاسة الأب بطرس دانيال، التي انطلقت فعالياته اليوم الجمعة، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، المخرج خيري بشارة بجائزة فريد المزاوى، وذهبت جائزة التميز الإعلامى للإعلامية القديرة فريدة الزمر، أما جائزة الأب يوسف مظلوم فكانت لمهندس الصوت جميل عزيز.

وأعلنت إدارة المهرجان أن الفنان القدير محمد صبحي لم يتمكن من الحضور بسبب ظروف مسرحيته "غزل البنات" على أن يتم تكريمه يوم 20 من مارس المقبل بجائزة خاصة من المهرجان. 

وذهبت جوائز الإبداع الفني إلى المخرج التسجيلي القدير علي الغزولي، والكاتبة القديرة كوثر هيكل، والموسيقار محمد علي سليمان، والسيناريست مصطفى محرم.

وتلى التكريم عرض عدد من الأفلام المشاركة في المهرجان وهي: مولانا، علي معزة وإبراهيم، الأصليين، أخضر يابس، وأغسطينوس ابن دموعها، فوتو كوبى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : تكريم نجوم الفن والإعلام في"الكاثوليكي للسينما".. وغياب محمد صبحي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق