اخبار الفن: العرض الكويتي "يوميات أدت إلى الجنون" يبهر حضور "شرم الشيخ للمسرح الشبابي"- صور

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منال الجيوشي:
أقيم منذ قليل بمسرح الكونجرس بمدينة شرم الشيخ، العرض المسرحي الكويتي "يوميات أدت إلى الجنون"، وذلك ضمن عروض الدول المشاركة بالمهرجان .

وحضر العرض المخرج المسرحي مازن الغرباوي رئيس المهرجان، والفنانة الدكتورة سميرة محسن، والناقد المسرحي الدكتور حسن عطية، وأستاذة المسرح الدكتورة عايدة علام، والدكتورة عبير فوزي، والدكتور مدحت الكاشف، والمخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم، والنقاد خالد رسلان ومحمد الروبي ومحمد بهجت.

العرض مأخوذ عن رواية "يوميات مجنون" للكاتب العالمي نيكولاي جوجل، وتدور أحداث العرض في إطار اجتماعي درامي، حول خادم مدني صغير يحيا خلال عصر الاستبداد، ويشعر هذا الخادم بالاحتقار والتهميش ممن حوله، ويقع في غرام ابنة رئيسه الفتاة الحسناء الجميلة والتي تلعب دورها الفنانة دالي، ولكنها لا تعطي له بالا، فيبدأ بالانحدار نحو الجنون، فيخيل إليه أنه يستطيع فهم لغة الحيوانات والرسائل بينها، كما يخيل إليه وجوده ببلاد أخرى يحيا فيها حياة من محض خياله، متجولا بين أروقة الوهم، الذي يعيش فيه وحده، وتتزوج حبيبته من رجل آخر، وينتهي به الحال إلى الجنون، وإلقاءه بالمستشفى.

"يوميات أدت إلى الجنون" من بطولة يوسف الحشاش، دالي، محمد جمال الشطي، مشعل فرج الله، عثمان إبراهيم الشطي، بدر البكر، ومن إخراج يوسف الحشاش.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: العرض الكويتي "يوميات أدت إلى الجنون" يبهر حضور "شرم الشيخ للمسرح الشبابي"- صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق