الفن اليوم نجلاء بدر لـ"غادة عادل": مذيع زمان كان أكثر ثقافة وعلمًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتبت- بوسي عبد الجواد

فتحت الفنانة نجلاء بدر النار على البرامج الإذاعية المعروضة الآن، والمذيعين، موضحة أن الإعلامي قديما كان أكثر علمًا وثقافة، مقارنة بالآن، فبات بإمكان أي شخص أن يجلس على كرسي المذيع وهو لا يمتلك المقومات أو الثقافة التي تؤهله لذلك، وذلك عندما حلت اليوم ضيفا في برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمة الفنانة غادة عادل في حلقة خاصة اليوم بعنوان "المساء والسهرة"، والذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي ام سي.

واعربت بدر عن سعادتها لوجودها في برنامج " تعشب شاي " وانها جاءت للبرنامج لمنافسة غادة عادل المذيعة وليست الممثلة , واضافت ان المذيع يمثل طوال الوقت اما الفنان فله دور يؤديه ويمثل فيه لبعض الوقت , وان هناك اختلاف بين مذيع زمان ومذيع الان فاالمذبع زمان كان اكثر ثقافة وعلم اما الان فلا توجد صعوبة في ان يعمل اي انسان مذيعا.

واكدت ان التليفزيون زمان ببرامجه واعماله الدرامية التي كان يقدمها كانت تجبر كل افراد الاسرة الي اللمة لمتابعتها لانه لم تكن توجد وسائل اتصال غيره يلجأ لها اي احد من افراد الاسرة الواحدة مثل الوسائل الحديثة الموجودة حاليا مثل الموبايل والايباد الذي يتيح لكل واحد ان يشاهد مايريده .

 وتابعت ان وسائل الاتصال الحديثة جعلت المسافة تزيد بين الاسرة وبعضها وجعلتهم لا يتجمعون كما كان يحدث زمان , وعن البرامج التي تجذبها اوضحت انها تميل اكثر الي مشاهدة البرامج والاعمال الدرامية القديمة مثل " ليالي الحلمية " التي عندما تشاهدها تتسمر امامها دون حراك وان شهيتها تقل عند مشاهدة الاعمال الجديدة , وعادت نجلاء بدرخلال الحلقة الي مهنتها الرئيسية وهي المذيعة لتقدم عدة فقرات من خلال تليفزيون تم تصميمه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لتظهر من خلاله لتقدم احدي الفرق الغنائية التي غنت خلال الحلقة وقدمت فقرات غنائية غاية في الجمال والروعة لتتفاعل معهم غادة ونجلاء والجمهور الحاضر في الاستوديو.

 وقالت انها كانت تحب برامج زمان مثل " ياتليفزيون يا والكاميرا الخفية وعالم الحيوان الذي كان يقدم كل يوم الجمعة " , وعن الاعمال التي قدمتها وندمت عليها اكدت انها مثلها مثل كل الفنانيين الذين قدموا اعمالا واعلنوا بعدها عن عدم رضاهم عنها وانها مرت بهذه التجربة من خلال مسلسل " ستات قادرة " الذي اعجبت بورقة جدا عندما قرأته لكنها لم توفق بعد تقديمه مما جعلها تندم علي قبوله ولكن ذلك اكسبها خبرة التدقيق في كل عمل تقدمه .

وفي الفقرة الثانية من البرنامج " فقرة المواهب " استضافت الفنانة غادة عادل ونجلاء بدر الطفلين الموهبين بلال وشيرين واللذان يعملان في مجال الميديا والتقديم التلفزيوني، وقالا ان طموحهما ان يعملا في مجال الاعلام ويصبحا اعلاميان مشهوران. وأكدا وانهما تلقيا دعما غير عادي من اسرهما بعد ان اكتشفوا الموهبة لديهما , واضافا انهم لديهما طموحا كبيرا لتحقيق ذاتهما واحلام عريضة يخططان لتحقيقها .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم نجلاء بدر لـ"غادة عادل": مذيع زمان كان أكثر ثقافة وعلمًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق