مصر24 : حسن شحاته: محمد صلاح ليس أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكابتن حسن شحاته، المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ليس أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، مضيفًا: "مصر ولادة بالنجوم ومش عايزين نحسد صلاح"، موضحًا أن هناك نجوما لم يراهم الجيل الحالي كانوا نجومًا فوق العادة بمهاراتهم وقدراتهم الكروية.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع على قناة "ON E"، أن محمود الخطيب وفاروق جعفر من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ولا يمكن مقارنتهما ببعض بسبب اختلاف مراكز لعبهما، لافتًا إلى أن محمد صلاح حالة نادرة الحدوث بسبب النجومية التي حققها، موجهًا النصيحة له بالبقاء في ليفربول الإنجليزي من أجل ضمان فرصة اللعب بشكل مستمر والتي قد تتلاشى في ريال مدريد أو برشلونة.

وتابع أنه يجب على صلاح التأني وعدم التعجل في الانتقال لأحد الأندية العملاقة ومن بينها برشلونة وريال مدريد حتى لا تقل فرصته في اللعب بسبب كثرة النجوم حوله، مشيرًا إلى أن التزام صلاح الديني وبره بأهله وبعده عن العلاقات النسائية وشرب الخمر وإصراره على النجاح يساعده على تحقيق أحلامه وطموحاته.

وأشار إلى أن محمد صلاح حالة ونجوميته استثنائية ونادرة الوجود وعندما يسجد بعد تسجيله الأهداف يعطي صورة جيدة عن الإسلام، لافتًا إلى أن النشأة والتربية السليمة هي أساس نجاح اللاعب، مضيفًا: "علشان تبقى لاعب عالمي لازم تضحى بجميع متع الحياة من أجل الوصول إلى النجومية وهذا ما فعله صلاح".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : حسن شحاته: محمد صلاح ليس أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق