أخبار الفن: أجر محمد رمضان عن "نسر الصعيد" 45 مليون جنيه مصري

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفنان محمد رمضان سباق رمضان المقبل بمسلسل "نسر الصعيد" وهو العمل الثالث له في البطولات الدرامية حيث حقق من خلال مسلسلي "أبن حلال" و "الأسطورة" نجاح وقاعدة جماهيرية كبيرة.

وعلمت "العرب اليوم" أن الفنان محمد رمضان حصل على أجر 45 مليون جنيه مصري من شركة العدل جروب نظير قيامه ببطولة مسلسل "نسر الصعيد" في أول تعاون مع محمد رمضان معتمدين في ذلك علي شعبيته الكبيرة الذي ظهرت من أعماله السابقة.

ويأتي محمد رمضان بهذا الأجر الثاني في قائمة النجوم الأعلي أجراً في مصر حيث أن الزعيم عادل أمام يتصدر هذة القائمة منذ سنوات طويلة وتعدي أجره حالياً حاجز الـ50 مليون جنية، ويجسب لرمضان أنه من أعلي النجوم أجراً وانه لم يخفض أجره في الوقت الذي يخفض كل نجوم الدراما في مصر أجرهم من أجل التواجد والمنافسة حيث تترواح أجور باقي النجوم ما بين 4 الي 10 مليون جنية فقط.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: أجر محمد رمضان عن "نسر الصعيد" 45 مليون جنيه مصري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق