حياة المشاهير: بالصور- بعد أنباء زواجهما غدا هل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يخافان من الحسد؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: انتشرت منذ أشهر أقاويل تفيد بوجود علاقة حب تجمع المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ورغم نفي الأخير لذلك من خلال تصريحه بأنهما أصدقاء فقط، عادت الأخبار من جديد، وهذه المرة بتأكيدات حول الزواج.

وأكد الصحافي السوري ربيع هنيدي أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سيتزوجان غدا السبت 7 أبريل، بالإضافة إلى تأكيدات الكثير من الصحف والمواقع الإخبارية حول موعد وترتيبات عقد القران.

ورغم إلتزام الثنائي الصمت حتى الآن، نشرت شيرين عبر حسابها على Facebook، صورة قرآنية تحمل سورة الفلق، لينشرها حسام حبيب في نفس الوقت.

وتوقع جمهورهما من خلال التعليقات بأن هذه الصور تعني صحة أنباء زواجهما غدا، خاصة لنشرهما نفس الصورة في وقت واحد.

يذكر أن حسام حبيب صرح من قبل في لقاء سريع مع برنامج Trending عن علاقته بشيرين وأكد أنه لا صحة لكل الشائعات التي انتشرت عن زواجهما.

وقال حبيب إنه وشيرين أصدقاء مقربون، مشيرا إلى أن الجمهور لديه كل الحق في الحديث عنهما لأنهما دائما سويا في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهل انتشار الشائعات.

اقرأ أيضا

صديق شيرين عبد الوهاب يكشف موعد زواجها من حسام حبيب

هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالصور- بعد أنباء زواجهما غدا هل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يخافان من الحسد؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق