مصر24 : مي عز الدين: ندى فقيه بنوتي في الفن

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الكاتب الصحفي سمير فقيه رئيس تحرير برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، على تقديم الشكر للنجمة مي عز الدين، بعد رسالتها لابنته ندى فقيه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال "فقيه": "النجمة الجميلة مي عز الدين كلمة شكر لا تكفي..ابنتي العزيزة ندى فقيه، اتمنى لكي التوفيق والنجاح في مسلسل رسايل رمضان 2018".

وكتنت مي عز الدين قد كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بنوتي في الفن فرقبتي ومسؤليتي وعلى ضمانتي.. أنا أول مرة أقول كده على بنت.. علشان تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة وأدب وتربية وموهبة وجمال وبراءة وسماحة وجه، بإذن الله نجمة نجمة صاعدة إنتظروها معايا في مسلسلي السنة دي رسايل".

وأضافت قائلة: "بقول لكل الناس البنوتة دي يعني أنا اللي هيعملها حاجة حلوة ويشجعها يبقى عملي أنا وهردهاله بإذن الله والعكس برضه.. عايز من الفانز تحية وتشجيع كبير لالقط الصغنن ندى فقيه بنوتت مي عز الدين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : مي عز الدين: ندى فقيه بنوتي في الفن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق