الفن اليوم "يوميات أدت إلى الجنون" تبهر الحضور بشرم الشيخ للمسرح الشبابي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب-علاء عادل

اقيم مساء اليوم  العرض المسرحي الكويتي " يوميات ادت الى الجنون" ، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي .

العرض مأخوذ عن رواية "يوميات مجنون" للكاتب العالمي نيكولاي جوجل ، وتدور احداث العرض في إطار اجتماعي درامي ، حول خادم مدني صغير يحيى خلال عصر الاستبداد ،

ويشعر هذا الخادم وهو الشخصية المحورية بالعرض ، يشعر بالاحتقار والتهميش ممن حوله ، ويقع في غرام ابنة رئيسه الفتاة الحسناء الجميلة والتي تلعب دورها الفنانة دالي ، ولكنها لا تعطي له بالا ، فيبدأ بالانحدار نحو الجنون ، فيخيل اليه انه
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
يستطيع فهم لغة الحيوانات والرسائل بينها ! كما يخيل اليه وجوده ببلاد اخرى يحيى فيها حياة من محض خياله ، متجولا بين اروقة الوهم ، الذي يعيش فيه وحده ، وتتزوج حبيبته مم رجل آخر . عرض "يوميات أدت الى الجنون" من بطولة يوسف الحشاش ، ودالي ، ومحمد جمال الشطى ، ومشعل فرج الله ، وعثمان ابراهيم الشطى ، وبدر البكر ومن إخراج يوسف الحشاش .
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم "يوميات أدت إلى الجنون" تبهر الحضور بشرم الشيخ للمسرح الشبابي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق