مصر24 : رسميًا.. الملحن خليل مصطفى يعلن زواج عمرو دياب‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت صورة جديدة للنجم عمرو دياب ودينا الشربيى من خلال السوشيال ميديا وهما باحد المولات التجارية بدبى قبل حفله والذى أقيم مساء أمس وسط حضور جماهيرى كبير.

وتم التقاط الصورة من الظهر كما ظهرت ايضًا دينا فى الحفل مما أكد خبر زواجهم الذى انتشر منذ فترة وتم التكذيب من الهضبة فى أحد حفلاته الغنائية واستأء من تدوال هذه الشائعات.

ومنذ قليل أعلن الملحن خليل مصطفى والذى علق على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاحتماعى الفيس بوك قائلا: عايز اقول كلمه على موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني الي عامل قلق للناس كلها.. أولا الراجل مغلطش واعترف بحبه ادام الناس كلها.. ثانيا مش عيب انك تحب وتتحب اكيد هو بني ادم وعنده مشاعر، وملناش حق اننا نتدخل في مشاعر الناس انت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه مجتش على بني أدم واحد الراجل وصله الخبر وزعلان جدًا.

وأكد الملحن خليل مصطفى خبر زواج الهضبة من دينا فى أحد الكومنتات على جمهور الهضبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : رسميًا.. الملحن خليل مصطفى يعلن زواج عمرو دياب‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق