اخبار الفن: "عارفينك" هدية محمد والجمهور العربي لـ"فضل شاكر" (فيديو)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"عارفينك مش زيّ ما بيقولو عليك،، عارفينك مظلوم و جرحك باين في عينيك" بهذه الكلمات يفتتح  نجل الفنان فضل شاكر، المطرب الشاب محمد، أغنيته الجديدة "عارفينك"  الذي طرحها  منذ قليل عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتكون الأغنية بمثابة "رسالة" منه ومن كل الجمهور بالوطن العربي إلى والده، ليثبت "براءته" من جميع التهم الكاذبة الباطلة المنسوبة إليه.

والأغنية من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع محمد القيسي، وحقق الفيديو كليب للأعنية نسب مشاهدة عالية عبر"اليوتيوب".

في سياق أخر يقوم الفنان فضل شاكر، حاليًا بتسجيل أغنية "ليه الجرح" بإحدى استديوهات لبنان لطرحها رسميًا عبر "اليوتيوب" وهي  من كلمات الشاعر الغنائي هانى عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع المايسترو عادل عايش.

وهى الأغنية التى أثارت رد فعل قوى على مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن غنى منها فضل مقطعا وبجواره نجله محمد، ولاقت إعجاب جمهوره الذي أعرب عن سعادته لعودة فضل إلي الغناء، وتلهفهم لسماع صوته وموهبته، تلك الموهبة الفريدة اللبنانية.

 

وتقول كلمات الأغنية "ليه الجرح لو من غالى يدبح بالبطىء.. ليه الفرحة مشيت من طريق وأنا ف طريق.. ليه كتر الوجع خلانى مش حاسس بشىء".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: "عارفينك" هدية محمد والجمهور العربي لـ"فضل شاكر" (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق