اخبار الفن: بالصور.. "روتاري القاهرة"​ يُكرم فريق عمل مسلسل "أبو العروسة"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- علي المناوي:

كرم نادي "روتاري شمال القاهرة"، فريق عمل مسلسل "أبو العروسة" والذي تم عرضه مؤخرًا عبر فضائية "dmc" ​بعد الإشادة التي حظى بها الفيلم نقديا وجماهيريًا، وألحق روتاري التكريم بندوة نقاشية عن المسلسل وتأثيره الإيجابي في الشارع المصري، بحضور عدد من فريق عمل المسلسل منهم: "رانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، ومحمود حجازي، ومحمد عادل "ميدو"، محمد السعدني، إلى جانب كاتب المسلسل هاني كمال والملحن خالد عز، والمخرج، وذلك بأحد فنادق القاهرة، مساء أمس في تمام السابعة.

وخلال الندوة تم مناقشة الخطوط الدرامية لنظرة المجتمع والشارع المصري لأحداث المسلسل، وقال المخرج كمال منصور إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن مسلسل "أبو العروسة".

بينما استقبل صُناع المسلسل والفنانين المُشاركين به الإشادة الكبيرة، من قبل أعضاء نادي روتاري القاهرة، وطالبوا بتنفيذ بأعمال مُشابهة أخرى تحمل في مضمونها أحداثًا إيجابية تُساعد في بناء المجتمع وليس العكس.

وفي ختام الندوة تم تكريم المخرج كمال منصور، والمؤلف هاني كمال، وعدد من أبطال المسلسل منهم: رانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، ومحمود حجازي، ومحمد عادل- ميدو- إلى جانب عدد من الفنانين الذين شاركوا في المسلسل بينما اعتذروا عن الحضور، ومنهم الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والفنانة نرمين الفقي، والفنان سيد رجب.

مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، محمد عادل، محمود حجازي، وهو من تأليف هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة ومنى قطب، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث "أبو العروسة" في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، والمسلسل ينتمي للمسلسلات ذات الـ60 حلقة، وهو دراما اجتماعية أسرية مصرية تتناول الأسرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: بالصور.. "روتاري القاهرة"​ يُكرم فريق عمل مسلسل "أبو العروسة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق