الفن اليوم: أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم بعد أن خمدت شائعة زواج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، عادت للظهور مرة أخرى وبقوة.

عدد من الأخبار انتشرت بشأن زواج شيرين من حسام حبيب يوم السبت القادم، وأكدت المصادر أن شيرين ستقيم الحفل في أحد المطاعم الشهيرة بحضور 50 من أصدقائها المقربين، ورغم انتشار هذه الأخبار بقوة إلا أن شيرين لم تنفيها.

وأفاد البعض أن شيرين اختارت فستاناً أبيض اللون، من دون ان يكون بتصميم الزفاف التقليدي، كما يشرف مصفف الشعر طوني مندلق وأخصائي التجميل داني كمال على إطلالتها.

كما أكد الإعلامي الخليجي ربيع هنيدي أن زواج النجمين سيتم غدا السبت 7 إبريل، ووجه التهنئة لهما، وذلك عبر حسابه على أنستجرام.

ورغم أن حسام حبيب نفى من قبل وجود علاقة بينه وبين شيرين وأنهما أصدقاء فقط، إلا أن الأيام القادمة ستكشف عن حقيقة علاقتهما.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق