الفن اليوم: الإعلامية خطيبة محمد رشاد تنشر صورتها بفستان الزفاف.. هل تزوجا؟.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

فاجأت الإعلامية الإذاعية مي حلمي خطيبة الفنان المصري محمد رشاد صورة حديثة لها، ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف شديد الاناقة.

الإعلامية الإذاعية أعلنت عن اقتراب موعد زفافها، حيث علقت على الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: ” انا هبقي عروسه.. فاضل اللمسات الأخيرة”.

وكان محمد رشاد قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي عن ارتباطه رسميا بمي حلمي بعد قصة حب طويلة جمعتهما، حيث كتب: «وسط كل اللي قابلتهم في حياتي مفيش غيرها خطف قلبي، بكل الحب والإخلاص اللي جواها، حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا دعواتكم بالخير».

أما مي فقالت: «كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا فى حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: الإعلامية خطيبة محمد رشاد تنشر صورتها بفستان الزفاف.. هل تزوجا؟.. شاهد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق