الفن اليوم: نوال الزغبي تعترف بإجراء عمليات تجميل

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وذلك للمرة الأولى وكشفت عن موقفها منها.

نوال الزغبي، قالت خلال البرومو الرسمي لحلقتها في برنامج «عائشة»، مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «إنها خضعت لعدد من عمليات التجميل بناءً على نصيحة من إحدى صديقاتها»، ومؤكدة على ندمها على القيام بمثل هذه العمليات.

كما تحدثت للمرة الأولى عن اعتزال الفن قائلة: «إنها تفكر في اعتزال الفن خلال الخمس سنوات المقبلة وذلك بسبب الإرهاق والتعب هو من سيحدد الوقت ويدفعها للاعتزال».

وعن الغرور في حياتها كشفت أنها اصيبت بالغرور في بداية حياتها الفنية خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته  وهذا أمر طبيعي لأي فنان، ولكن سرعان ما انتهى هذا الغرور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: نوال الزغبي تعترف بإجراء عمليات تجميل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق