الفن اليوم: والدة إيوان تخطف الأنظار بملابس البحر على شواطئ شرم الشيخ.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم سافر النجم اللبناني إيوان إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث احيا هناك حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الفصح.
وعلى هامش الحفل، اصطحب إيوان والدته لقضاء أجازة في المدينة الساحلية، حيث شارك محبيه بصور عكست مدى استمتاعه واستجمامه على شواطئ شرم الشيخ، كان أبرزها؛ لقطة جمعته بوالدته بدت فيها الأخيرة بالمايوة، وكتب معلقاً عليها: «صباخ الخير من شرم.. انا وست الكل».


الطريف أن والدة إيوان حازت على أغلب تعليقات متابعيه، حيث أثنوا على شباب إطلالتها ومدى حيويتها التي عكستها الصورة، حتى أن بعضهم شككّوا في كونها شقيقته وليست والدته!.
من ناحية أخرى، طرح إيوان مؤخراً كليب جديد لأغنية «على البال يوماتي» من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، وهو ثاني كليب يطلقه إيوان من ألبوم «يا 100 نورت بعد كليب «قوية»، والأغنية هي من كلماته وألحانه، وتوزيع محمد عيسى.

 

6efaefe82c.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: والدة إيوان تخطف الأنظار بملابس البحر على شواطئ شرم الشيخ.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق