أخبار الفن: الكوميديا تسيطر على الأفلام الجديدة في شم النسيم

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موسم شم النسيم السينمائي يكون موسما للأفلام الخفيفة والتي تعتمد بشكل رئيسي على الكوميديا خفيفة الظل، وهناك العديد من الأفلام الجديدة التي تم طرحها في موسم شم النسيم :

* فيلم " قسطي بيوجعني " :
بطولة هاني رمزي، ومايا نصري، وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وتأليف وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج شركة سوتير.

ويدور حول محصل كهرباء يقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

* فيلم " علي بابا" :
بطولة كريم فهمي، وآيتن عامر، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وصبري فواز ودارين حداد، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وليد الحلفاوي الذي يعد الفيلم أول تجربه إخراجية له في السينما.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له (أيتن عامر) في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

* فيلم " بيكيا" :
يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم  محمد رجب ، ومحمد لطفي، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، ومجدي بدر، وشيماء سيف، والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

ويدور في قالب من الكوميديا والتشويق، يقرر عالم مصري أن يتخفى في زي بائع روبابيكيا حتى ينجح في الانتهاء من أحد اﻷبحاث العلمية الخطيرة التي يعمل عليها دون أن يكشفه زعماء مافيا اﻷدوية.

* فيلم " ساعة صفا " :
بطولة  أحمد فتحي وهو أول بطولة مطلقة له ، و يشارك معه في الفيلم هالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وهو من إخراج هاني حمدي.

ويدور في إطار كوميدي حول شاب من حارة شعبية يسعى للزواج من دينا فؤاد ويواجه الكثير من الصعوبات.

* فيلم " نورت مصر " :
وهو أولى بطولات بيومي فؤاد المطلقة ويشاركه محمد ثروت، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، تأليف وليد يوسف، ومن إخراج شادي علي.

و تدور أحداث الفيلم حول حامد (بيومي فؤاد) العائد إلى وطنه من دولة الكويت التي عاش بها لمدة خمسة عشر عامًا، والذي يٌقابل أصدقائه من أيام الجامعة، وتحدث معهم مواقف وطرائف في جو من الكوميديا واﻹثارة.

* فيلم " الخروج عن النص " :
يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد نجاتى ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وتارا عماد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبرى عبد المنعم، وتأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطانى، وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

وهو فيلم بعيد عن الكوميديا ويدور حول مخرجا سينمائيا يتعرض لأزمة مالية كبيرة تقلب حياته رأسا على عقب ليتجه إلى الاتجار فى المخدرات وتتفاعل الأحداث.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: الكوميديا تسيطر على الأفلام الجديدة في شم النسيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق