اخبار الفن: مهرجان "بالشباب تحيا الأمم" تستعد للدورة الثانية بأوبريت "شبابك أملك يا مصر" (فيديو)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد اللجنة العليا لمهرجان "بالشباب تحيا الأمم" للدورة الثانية والتى سوف تقام فى النصف الأول من شهر أغسطس المقبل وسيكون شعاره هذا العام "شبابك أملك يا مصر".

وأكد رئيس المهرجان الكاتب الصحفي مصطفى كامل سيف الدين، أن حفل الافتتاح يتضمن عرضًا فنيًا أوبريت يحمل نفس اسم شعار الدورة الثانية "شبابك أملك يامصر" حيث قامت الكاتبة والإعلامية حنان إبراهيم بتأليف الأوبريت وقام بتلحينه ملحن كبير وسوف يقوم بغنائه مجموعة من كبار المطربين وفريق كورال سوف يعلن عن اسمائهم لاحقًا.

جدير بالذكر أن الإعلامية والكاتبة حنان إبراهيم تشغل منصب أمين عام لمهرجان بالشباب تحيا الأمم مقدمة برنامج أمريكا بالمصري الذي يعرض على قناة LTC كل يوم خميس فى الثامنة مساء بتوقيت نيويورك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: مهرجان "بالشباب تحيا الأمم" تستعد للدورة الثانية بأوبريت "شبابك أملك يا مصر" (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق