اخبار الفن والفنانين العرض العالمي الأول لأحدث أفلام سلسلة حرب النجوم في مهرجان كان

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أكد منظمون يوم الجمعة إن العرض العالمي الأول لأحدث أفلام سلسلة (ستار وورز) أو حرب النجوم ويحمل اسم (سولو: إيه ستار وورز ستوري) سيكون في مهرجان كان السينمائي في مايو (أيار).

وأضافوا في بيان أن من المقرر عرض الفيلم في المدينة الفرنسية الساحلية في 15 مايو (أيار) قبل عشرة أيام من عرض الفيلم في دور السينما على مستوى العالم.

ويأخذ الفيلم الجمهور إلى مرحلة الشباب في حياة المهرب والطيار هان سولو الذي جسده هاريسون فورد في أول أفلام السلسلة عام 1977.

ويلعب دوره في مرحلة الشباب الممثل الأمريكي ألدن إرينيرك.

ويشتهر مهرجان كان بعرض الأفلام المستقلة من مختلف أنحاء العالم لكن ضم فيلم (سولو) ليس سابقة فقد عرض فيلم (أتاك أوف ذا كلونز) في 2002 و(ريفينج أوف ذا سيث) في 2005.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين العرض العالمي الأول لأحدث أفلام سلسلة حرب النجوم في مهرجان كان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق