مصر24 : بالصور.. هذا ما قاله نجوم الفن عن تكريمهم في "الكاثوليكي للسينما"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ"66"، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاحه، جائزة أحسن ممثل في عمل درامي للفنان ياسر جلال عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، وعقب تسلمه الجائزة قال: " سعيد وأعتز بالجائزة وهي ثانى جائزة من المركز الكاثوليكي، وأنا لا أتلقى عدد كبير من الجوائز ولكن هذا المسلسل مختلف ولولا وجود شركة إنتاج كبيرة وفريق عمل هو وراء ظهورى بهذا الشكل وأهديهم هذه الجائزة".

أما جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي فذهبت للفنانة هند صبري التي تغيبت عن الحضور، وظهرت في فيديو تم عرضه خلال الحفل، وجهت من خلاله الشكر للمهرجان والحضور، وأرجعت تغيبها إلى تواجدها خارج القاهرة.

وقدم المهرجان جائزة المركز التشجيعية للفنان محمد فهيم الذي قال: "فرحان ومتشكر جدًا لكم ولوحيد حامد وشريف البنداري على رهانهم الكبير علي، و يارب أجد شركة تدعم فيلمى السينمائي القادم".

وذهبت جوائز المركز للريادة السينمائية إلى كلا من الفنان القدير حسن حسنى الذي قال عقب تسلمه الجائزة: " أحيي المركز الكاثوليكي، فعندما تحصل على جائزة منه تأكد أنها حقيقية".

وفاز بجوائز الريادة السينمائية الفنان رشوان توفيق، إنعام سالوسة، محمود قابيل، وليلى طاهر التي أهدت تحية من القلب للمركز الكاثوليكي، وختامًا جاء تكريم الفنانة ليلى علوى التي أهدت جائزتها لأسرة مدرسة "الفرانسيس كان" التى علمتها معنى الثقافة، وتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية في ختام الحفل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : بالصور.. هذا ما قاله نجوم الفن عن تكريمهم في "الكاثوليكي للسينما"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق