حياة المشاهير: جينيفر لورانس تكشف فوائد انتشار صورها العارية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: صرحت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بأن تسريب صورها العارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2014 ترك لديها شعورا بأنه يمكنها تصوير مشهد عاري بأحدث أفلامها Red Sparrow.

وتجسد لورانس بالفيلم شخصية جاسوسة روسية تستخدم كل الحيل الممكنة للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية، وتضمن الفيلم العديد من المشاهد الجريئة لـ لورانس.

وخلال حوارها مع برنامج 60 Minutes قالت لورانس: عندما تم نشر صوري العارية شعرت بأنه هناك شيء أخذ مني ومن ثم عاد إلى من جديد لاستخدمه في فني".

وأضافت الممثلة الأمريكية: هذا جسدي و فني واختياري، وإذا كنت لا تود النظر إلى صدري لا تذهب لمشاهدة Red Sparrow"، مشيرة إلى أن حقيقة ما اذا كان هناك شخصا يتم استغلاله وانتهاكه جنسيا ومن ثم يفكر في تحقيق الربح من وراء ذلك هو أبعد ما يكون عن طبيعة شخصيتها.

وتقول الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار: لا أتخيل نفسي هكذا..لا يمكن أن أصبح عديمة الانسانية وفارغة من الداخل".

يشار إلى أنه في أعقاب تسريب صورها عبر مواقع الانترنت عام 2014 وصفت لورانس هذه الحادثة بأنها جريمة جنسية وبمثابة صدمة غير متوقعة.

ومؤخرا نالت جينيفر لورانس انتقادات واسعة بسبب حضورها جلسة تصوير لفيلمها Red Sparrow في لندن بفستان مثير كاشف رغم برودة الجو.

وأبدت جنيفر لورانس استيائها من هذه الانتقادات، وقالت عبر حسابها على موقع Facebook إنها تصرف الاهتمام عن قضايا حقيقية تهم المرأة.

وأضافت: لا أعرف حقا من أين أبدأ، هذا الأمر ليس سخيفا فقط ولكنني أعتبره إساءة بالغة"، وعن ثوبها المثير للجدل قالت: كان هذا ثوب فيرساتشي رائع، هل تعتقدون أنني سأغطي هذا الرداء المدهش بمعطف ووشاح؟.

وتحدثت أيضا عن قصة الصورة التي التقطتها في الخارج بالفستان: كنت في الخارج لمدة 5 دقائق، كنت أقف في الثلج من أجل هذا الفستان لأنني أحب الموضة وهذا هو اختياري".

وقالت الممثلة الأمريكية إن الجدل حول الأمور السخيفة مثل ملابسها التي تختارها لا يفيد ولا يدفع للأمام.

اقرأ أيضا
جينيفر لورانس: انصرفت بعد 3 دقائق من هذا الفيلم

جينيفر لورانس : أصبحت أشعر بالراحة في مشاهد التعري

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: جينيفر لورانس تكشف فوائد انتشار صورها العارية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق