اخر الاخبار ممدوح شاهين لروتانا: هيفاء وهبي في رمضان بـ«لعنة الكرما»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أزمة مسلسل “لعنة الكرما” الذي تخوض به الفنانة هيفاء وهبي سباق رمضان المقبل بشكل نهائي، فبعدما كانت مهددة بالخروج من السباق الرمضاني المقبل بسبب اعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن عدم تنفيذ المسلسل بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، تعاقدت الجهة المنتجة مع مخرج آخر.

وفي تصريحات خاصة لـ”روتانا” كشف المنتج ممدوح شاهين عن تعاقده مع المخرج الكبير خيري بشارة ليتولى مهمة تنفيذ المسلسل بدلاً من إسماعيل فاروق، وأكد أنه اتفق معه على التفاصيل كافة وعلى أن يبدأ تصوير المسلسل الثلاثاء المقبل من مدينة الشيخ زايد، حيث سيقومون بتصوير عدد من المشاهد الداخلية بأحد الكومبوندات هناك.

يذكر أن مسلسل “لعنة الكرما” تدور أحداثه حول كارما، وهي سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، ومن المقرر أن تلعب على عاطفة أحد المحامين، وتوعده بالزواج ليخرجها من هذه الأزمة، وهو من كتابة وتأليف عبير سليمان ومن إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي.

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي لعام 2017 بمسلسل “الحرباية”، من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، وشارك في بطولته، بجانب هيفاء، كل من دينا، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، وخالد كمال.

أبرز إطلالات هيفاء وهبي في 2017شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ممدوح شاهين لروتانا: هيفاء وهبي في رمضان بـ«لعنة الكرما»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق